منتديات أمواج سات  
روى مسلم في صحيحه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له به طريقاً إلى الجنة خير الكلام

تم إصلاح جميع مشاكل الموقع ،وتم تركيب شهادة وتسريع التصفح كلمة الإدارة


الانتقال للخلف   منتديات أمواج سات > صيانة (( LCD -LED-PLASMA - Receivers)) > منتدى صيانة الشاشات LCD/LED

منتدى صيانة الشاشات LCD/LED Firmware , Dump , Repair

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم 24-02-2018, 08:53 PM
key art key art غير متواجد حالياً
عضـو جـديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 2
key art is on a distinguished road
افتراضي

لم يتم الاجابةةة
رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24-02-2018, 09:44 PM
babdelouahed babdelouahed غير متواجد حالياً
مساهم خبير قسم LCD
 
تاريخ التسجيل: Feb 2016
الإقامة: المغرب
المشاركات: 461
معدل تقييم المستوى: 3
babdelouahed is on a distinguished road
Smile

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم العطل عندك في الماين عطب هاردوير و ليس سوفت لانه لو كان كذلك لإشتغل الجهاز بصورة عريضة أو مقلوبة أو مشوهة لا يهم إسم اللوغو يجب ان يستقر الجهاز و يشتغل ولو بدامب مخالف و انت جربت جميع الدامبات المقترحة من الإخوة.
نصيحتى لك مرر اي دامب مقترح من الإخوة وإبحث قي الماين عن اي فولط ناقص وإفحص مدخل usb و منظمات الجهد وبالأخص قرب التينير وهذا كل ما نستطيع تقديمه لك اخي فلم يقصر معك أحد لانه الجهاز عندك و كل من إستطاع تقديم مساعدة قدمها لك فإذا كنت ستستنتج اي شيئ فإنه ليس "لا أحد يجيب" بل أجابوك واعطوك كل ما تحتاجه وأكثر والشكر لهم جميعا ثم يا أخي إذا كان الزبون مستعجلا فكما يقول المثل "خيرها في غيرها"وربنا يعوض عليك برزق إحسن منه .
وقد إستفدت من هذا العطل و اضاف لك معلومة جديدة وهي انه ليس كل أعطال ال boot المتكرر على اللوغو من الدامب.
تقبل مروري وبالتوفيق أخي الكريم.
رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24-02-2018, 10:55 PM
Kaed100 Kaed100 غير متواجد حالياً
عضـو جـديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 1
Kaed100 is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
كل الكلام الذي ذكره الاخ بابد صحيح...ومع ذلك نحاول جرب المرفق الاتي
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar 25Q64...rar‏ (4.34 ميجابايت, المشاهدات 9)
رد مع اقتباس
  #34  
قديم 24-02-2018, 11:08 PM
Kaed100 Kaed100 غير متواجد حالياً
عضـو جـديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2017
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 1
Kaed100 is on a distinguished road
افتراضي

وايضا المرفق الاتي...بالتوفيق
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar 25Q64.rar‏ (4.33 ميجابايت, المشاهدات 7)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.10 Beta 1
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
الحقوق محفوظة لمنتديات أمواج سات